GuidePedia

0

تلّقت الجماهير البرازيلية الصدمة الثانية على التوالي بعد خسارة منتخب بلادها بنتيجة 3-0 أمام هولندا أمس لتخرج من كأس العالم الذي استضافته وسط احتجاجات شعبية عارمة بالمركز الرابع.

وكانت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمس الفرصة الأخيرة للمنتخب البرازيي ليُصالح جماهيره بعد الكارثة التي مُني بها في الدور النصف نهائي أمام المانيا وخسارته بسباعية لكنه لم يُحسن إستغلالها، بل على العكس، أظهر المُنتخب البرازيلي أنه يفتقر للخبرة الدولية اللازمة وانه تخصص بالانهيار لا غير.

الأداء الهزيل للبرازيل خلق حملة ساخرة ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي تهزأ من المدير الفني فيليبي سكولاري ومن خياراته الخاطئة في اختيار التشكيلة التي شاركت في كأس العالم، فيما إنتقد البعض اتكال اللاعبين على الهاجم نيمار دا سيلفا الذي أصيب أداء المنتخب البرازيلي بالشلل التام بعد تعرضه للاصابة. والجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي سجّل 10 أهداف بوجود نيمار بينما تلقت 10 في غيابه.

من جهة أخرى انتشرت صورًا مركبة لحارس مرمى المنتخب الهولندي الذي "شعر بالملل" خلال المباراة لانعدام الفرص البرازيلية على مرماه.

 فصوّره الساخرون بمواقف ساخرة من المنتخب البرازيلي، والجدير ذكره أن المدرّب الهولندي فان غال استبدل الحراس ليكون بذلك أشرك كل اللاعبين في تشكيلته بالمونديال.

إرسال تعليق

 
Top