GuidePedia

0
أكدت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" أنّ لويس إنريكي، مدرب فريق برشلونة الأوّل، معجب بمنير الحدادي، لاعب الفريق الثاني، حيث من المنتظر أن يعتمد عليه في بداية الموسم مع تأكد غياب لويس سواريز حتى 25 أكتوبر المقبل، وانتقال ديلوفيو إلى اشبيلية.
وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار العملاق الكتالوني أنه "بعد أن أصبح في الفريق 3 مهاجمين فقط، ميسي بيدرو ونيمار، في ظل إيقاف سواريز لأربعة أشهر، سيقوم مدرب الفريق بالاعتماد على رافينيا كبديل لنجم الأرجنتيني ميسي، وأن يصبح الحدادي هو البديل الأول لكل من نيمار وبيدرو".
وجاء قرار إنريكي بتصعيد الحدادي بعد التألق الكبير في الدقائق التي لعبها ضمن المباريات الودية، وأظهر مهارات هجومية واستماتة دفاعية، الشيء الذي دفع إنريكي لتفكير في إلحاقه بالفريق الأول.
وبعد هذا القرارالذي يهمّ اللاعب ذا الأصول المغربية، بات من المؤكد أن الحدادي سيحصد دقائق لعب، خصوصا في بطولة كأس ملك إسبانيا أو عند إصابة أحد اللاعبين الأساسيين في برشلونة.. أو اتخاذ القرار بتعويضهم.
يشار أن منير الحدادي، قد سبق ومثل اسبانيا ضمن المنتخب المشكّل من العناصر التي عمرها تحت 19 سنة، وذلك في 3 مباريات، مفضلا وقتها منتخب الـ"لّاروخَا" على نظيره لبلده الأصلي المغرب، إلا أن الجامعة الملكية لكرة القدم تحاول إقناعه باللعب مع "الأسود" مستقبلا

إرسال تعليق

 
Top