GuidePedia

0
في حوار خاص مع السيدة حنان إدار مديرة اعمال و شقيقة الفنان حاتم إدار ، نفت هذه الأخيرة كل الشائعات و المغالطات التي جرى تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بخصوص أغنيته الأخيرة " 36 " التي صورت على طريقة " الفيديو كليب ".

حنان أكدت لـ " أخبارنا " أن هذا " الكليب " صور بأمريكا شهر ماي  الماضي ، أي قبل اكتشاف مرضه بالسرطان شهر يوليوز الأخير ، و قد استغل البعض تعافيه من المرض ليطلقوا العنان لسلسلة من الشائعات و المغالطات ، و التي للأسف الشديد صدقها الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نشرت صور تتضمن مقارنة مغلوطة ، يظهر من خلال حاتم يقرأ القرآن في شطرها الاول ، و في الشطر الثاني مشهد من كليب أغنيته " 36 " ، في محاولة للمساس بسمعته .
حنان شددت على ان مشاهد الفيديو كليب التي اثارت غضب العديد من رواد الفيسبوك ، يجري تداولها في عديد من الكليبات المشهورة ، و هو أمر جد عادي بالنسبة لها ، و أردفت كلامها ان نسبة مشاهدة هذه الأغنية على اليوتوب تعكس بجد نجاحها .

إلى ذلك ، فقد نفت حنان إدار أن يكون شقيقها قد تعرض للضرب بدبي عقب سهرت أقامها هناك كما ادعى البعض ، و نفت أيضا كل الكلام الذي روجه البعض بخصوص مساعدات مادية قدمها بعض الفنانين ، حيت أكدت أنه باستثناء الامير مولاي اسماعيل ، لم يقدم أي فنان أي مساعدة لحاتم .
لتختم حنان إدار كلامها قائلة : " ساعدوا حاتم من اجل تجاوز هذه المحنة النفسية ، فبعض الكلام القاسي قد يخلف جروحا غائرة في القلوب ".




إرسال تعليق

 
Top