GuidePedia

0
أعلنت شركة "إنوي"، العاملة في قطاع الاتصالات والإنترنيت والخدمات الذكية، عزمها بث سلسلة شبابية جديدة خلال شهر رمضان، على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة "يوتيوب"، بمشاركة ممثلين مغاربة شباب.

وسيجري بث 12 حلقة من هذه السلسلة التي أطلق عليها اسم "كود"، واعتمد فيها على تقنيات ومؤثرات بصرية متطورة تم إعدادها على الطريقة الأمريكية، بمعدل ثلاث حلقات أسبوعيا، وهي الحلقات التي تدور أطوارها حول شاب مغربي متخصص في البرمجيات المعلوماتية تعرض لحادث مميت بعدما همّ بكشف أسرار خطيرة حول مكتب محاماة متخصص في الأعمال، والذي يشتغل به مطورا للبرمجيات.
وقالت نادية رحيم، مديرة قطب التواصل والعلامات بـ"إنوي"، إن هذه السلسلة اعتمد فيها الفاعل في قطاع الاتصالات على طاقات شابة في مجال التمثيل.
وأضافت المتحدثة، في تصريح أدلت به لهسبريس على هامش حفل عرض الحلقة الأولى من سلسلة "كود" أمام ممثلي وسائل الإعلام، أن هذه السلسلة المغربية تعكس التزام "إنوي" في مجال دعم المشهد الفني للشباب المغربي وأعمالهم المبتكرة.

نوفل رفيق، مدير التواصل المؤسساتي بـ"إنوي"، اعتبر أن إنتـاج هـذه السلسـلة الرقمية أمر مهم على عدة مسـتويات بالنسـبة للشركة التي تجسد من خلال ذلك التزامها، كفاعل شمولي للاتصالات، بدعم إبداع وإنتاج أعمال مغربية غير مسبوقة ومبتكرة. وأضاف رفيق: "هـذا العمل يعتبر فرصة جديدة لتلبية انتظارات مستعملي الإنترنيت مـن الشباب المغاربة، ومنحهم محتوى مغربيا وخدمات في مستوى تطلعاتهم"، وفق تعبيره.

إرسال تعليق

 
Top