GuidePedia

0
مشاهدة La casa de papel S04 مسلسل La casa de papel موسم 4 مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل 4 البروفيسور 4 The Professor موسم 4 لاكاسا الموسم الرابع مسلسل البروفيسور 2020 La casa de papel اونلاين سرقة المال La casa de papel بيت المال اون لاين Money Heist

مسلسل La Casa de Papel الموسم الرابع الحلقة 1 الاولي مترجمة


تدور أحداث الموسم الرابع من مسلسل البروفيسور La Casa De Papel، حول أعتقاد البروفيسور بأن الشرطة الأسبانية قد قامت بأعدام لشبونة مما يجعلة يتوتر جدا، بالأضافة الي قيام طوكيو بتفجير دبابة للجيش، وكفاح نيروبي بين الحياة والموت، كما يشهد الموسم الرابع مفاجاة غير متوقعة علي الأطلاق، وهي حدوث مشادات بين أفراد المجموعة ليمرون بأصعب لحظاتهم علاوة على ظهور العدو بقوة بين صفوف المجموعة داخل البنك، ومن المحتمل أن يكون ذلك الجزء من أفضل الأجزاء التي تخص المسلسل الشهير، الذي بدء عرضة لأول مرة في 2 مايو 2017 ولآخر مرة في 19 يوليو 2019.

يعرض الموسم الرابع من مسلسل البروفيسور اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر أبريل 2020، وذلك عبر شبكة Netflix مصر التي يتوجب علي المشاهد الأشتراك في المنصة وذلك عن طريق عضوية شهرية يبلغ سعرها 19 دولار شهريا، وذلك من أجل مشاهدة جميع حلقات الموسم الرابع، والجدير بالذكر أيضا تقوم بعض المواقع الألكترونية بتنزيل المسلسل باللغة العربية، وقد فوجئ عشاق ومحبي المسلسل بنزول الثمان حلقات الخاصة بالموسم الرابع دفعة واحدة مع بعضم البعض، الأمر الذي جعل الفرحة تدخل في قلوبهم.


والجدير بالذكر أيضا فقد أشار موقع أيجي بيست الألكتروني علي رفع جميع حلقات الموسم الرابع من مسلسل البروفيسور La Casa de Papel season 4 مترجم باللغة العربية، وذلك من أجل متابعة المسلسل من قبل عشاقه ومحبية في الوطن العربي، وقد أشار الموقع علي رفع الثمان حلقات الخاصة بالجزء الرابع دفعة واحدة، وتكون مدة الحلقة الواحدة ساعة متواصلة.

«نتفليكس» مسلسل لاكاسا دي بابيل الجزء الرابع كامل الأن البروفيسور علي منصة Netflix الإلكترونية

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع علي Netflix سيتم إتاحة في تمام الساعة العاشرة مساء كما أعلنت منصة نتفليكس عبر صفحتها الإلكترونية مساء اليوم، حيث يترقب الجميع خلال الساعات المقبلة عرض المسلسل الرابع من مسلسل البروفسور المعروف بأسم لاكاسا دي بابيل La casa de papel هذه الأيام لذلك نقوم الأن بتقديم كافة التفاصيل التي خص حلقات الموسم الرابع وسوف يعرض المسلسل حصرياً علي شبكة نتفيلكس المعروفة وهي الشركة المنتجة للمسلسل والعديد من المسلسلات الأخري وهي شبكة مدفوعة يقوم الشاهد بالإشتراك في تلك الشبكة والإستمتاع بالعديد من الاعمال الحصرية التي تقوم بعرضها .

وجدير أن أحداث الأجزاء الماضية كانت تدور حو ـ”البروفيسور”، الذي قوم بتجميع 8 أشخاص لديهم العديد من القدارات ويقوم بإختيارهم بحرص ويطلق عليهم أسماء مستعارة، ليأخذ كل منهم اسم مدينة ما، وليس لدي المجموعة التي كونها البروفيسور ما يخسرون والذي يراه مناسب من أجل تنفيذ خطة أكبر سرقة في التاريخ، حيث سوف يقومون بسرقة مقر طباعة النقود في العاصمة الإسبانية مدريد.

أبطال مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع، حيث يتواجد العديد من الشخصيات القوية أبرزهم ألفارو مورتي الذي يؤدي دور البروفيسور، أورسولا كوربيرو الذي يؤدي دور طوكيو، ألبا فلوريس الذي يؤدي دور  نيروبي، باكو توس الذي يؤدي دور موسكو، ميغيل هيران الذي يؤدي دور ريو، بيدرو ألونسو الذي يؤدي دور برلين، خايمي لورينتي الذي يؤدي دور دنفر، داركو بيريك الذي يؤدي دور هلسنكي، روبرتو جارسيا رويز الذي يؤدي دور أوسلو، كيتي مانفر الذي يؤدي دور Mariví والدة المحققة راكيل، فرناندو سوتو الذي يؤدي دور أنخيل، ماريا بيدرازا الذي يؤدي دور أليسون باركر، خوان فرنانديز الذي يؤدي دور العقيد برييتو من المخابرات الوطنية، فران مورجيلو الذي يؤدي دور بابلو.عناوين حلقات الموسم الرابع من la casa de papel

Eps 1 : أنتهت اللعبة
Eps 2 : عرس برلين
Eps 3 : درس التشريح
Eps 4 : تنهدات اسبانيا
Eps 5 : قبل 5 دقائق
Eps 6 : Ko Tecnico ” كو التقنى”
Eps 7 : هدم الخيمة
Eps 8 : خطة باريس
وسوف يتم إتاحة الجزء الرابع من مسلسل la casa de papel في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والساعة التاسعة بتوقيت السعودية وينتظر الملايين حول العالم من أجل معرفة الاحداث القوية التي تدور خلال هذا الجزء ويعد المسلسل من أقوي المسلسلات التي تم طرحها عبر نتفليكس وحقق نسب مشاهدات عالية للغاية خلال فترة عرضة .
أصبح الوقت يدهمنا علي عرض الجزء الرابع وينتظر الجميع هذا المسلسل بفارغ الصبر بعد إنتهاء الموسم الثالث ويريد الجميع الإستمتاع بمسلسل وقت الحظر .
جديراَ بالذكر أن المسلسل المنتظر la casa de papel سيتم عرض جميع الحلقات في وقت واحد علي منصة Netflix الليلة .


la casa de papel 4.. عشاق المسلسل الإسبانى: "الحاجة الحلوة الوحيدة فى 2020"



la casa de papel 4.. ظهر هاشتاج باسم المسلسل الإسبانى la casa de papel على الأكثر تداولًا فى تريند مصر بموقع "تويتر"، وذلك قبل ساعات من انطلاق أولى حلقات الموسم الرابع للمسلسل الشهير الذى تطرحه شبكة نتفليكس العالمية، ومن المقرر أن تطرح الـ 8 حلقات على الشبكة دفعة واحدة، وستصل مدة كل حلقة إلى نحو ساعة.

وشارك جمهور المسلسل الإسبانى حول العالم بتغريدات حماسية تعبر اشتياقهم لمواصلة متابعتهم للأحداث المثيرة للمسلسل، وقالت إحدى المشاركات عبر الهاشتاج "يعرض la casa de papel بعد بضع دقائق وسأنتظر قبلة بين باليرمو وبرلين".


وأضافت أخرى، "هيا بنا يا شباب"، كما قال آخر الشيء الجيد الوحيد فى عام 2020 حتى الآن "MAMA NIYO BELLA CIAO"، بينما تمنت فتاة النجاة لنيروبى التى أصيبت بطلق نارى فى نهاية الموسم الثالث، وقالت "يرجى الصلاة لجميع القديسين لنيروبى ولا تموت".

ويدور الموسم الرابع من La Casa De Papel، حول اعتقاد البروفيسور، أن الشرطة الإسبانية قامت بإعدام لشبونة، مما يضعه فى توتر كبير، بالإضافة إلى قيام طوكيو بتفجير دبابة للجيش، وكفاح نيروبى بين الحياة والموت، بالإضافة إلى المشادات بين أفراد المجموعة، مما يجعلهم يمرون بأصعب لحظاتهم، جنبا إلى ظهور العدو بقوة بين صفوف المجموعة داخل البنك.
وبينما تتجه أنظار الكثير من متابعى المسلسلات العالمية لشبكة نيتفلكس، اليوم الجمعة 3 أبريل، فى انتظار طرح الموسم الرابع للعمل الإسبانى المنتظر  La Casa De Papel، أو Money Heist، فإن التقارير الإعلامية، تشير إلى أن أول خمس حلقات من الموسم الرابع لـ La Casa De Papel، تتسمم بالتشويق والإثارة، والإبتعاد عن الملل الذى سيطر على أغلب حلقات الموسم الثالث الذى طرح فى 19 يوليو من العام الماضى 2019.
ودون حرق أحداث من الموسم المنتظر، فإن العمل يتسم بسرعة الأحداث، والتغييرات المفاجئة، التى لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته التى طرحت فى 2 مايو من عام 2017، وسيعد هذا الموسم نقلة جديدة فى المسلسل، والموسم الجديد يدور حول خلق الفوضى، من خارج البنك المركزى الإسبانى، وذلك لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، سيدفع الكل ثمنها.
مسلسل La Casa De Papel الأسبانى، من بطولة كل من Úrsula Corberó، Álvaro Morte، Itziar Ituño، Pedro Alonso،Alba Flores، Miguel Herrán، Jaime Lorente، Esther Acebo، Enrique Arce، Darko Peric، Mario de la Rosa، Rocco Narva، Fernando Soto.



























































البروفيسور الجزء الرابع

وجدير أن أحداث الأجزاء الماضية كانت تدور حو ـ”البروفيسور”، الذي قوم بتجميع 8 أشخاص لديهم العديد من القدارات ويقوم بإختيارهم بحرص ويطلق عليهم أسماء مستعارة، ليأخذ كل منهم اسم مدينة ما، وليس لدي المجموعة التي كونها البروفيسور ما يخسرون والذي يراه مناسب من أجل تنفيذ خطة أكبر سرقة في التاريخ، حيث سوف يقومون بسرقة مقر طباعة النقود في العاصمة الإسبانية مدريد.

أبطال مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع

أبطال مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع، حيث يتواجد العديد من الشخصيات القوية أبرزهم ألفارو مورتي الذي يؤدي دور البروفيسور، أورسولا كوربيرو الذي يؤدي دور طوكيو، ألبا فلوريس الذي يؤدي دور  نيروبي، باكو توس الذي يؤدي دور موسكو، ميغيل هيران الذي يؤدي دور ريو، بيدرو ألونسو الذي يؤدي دور برلين، خايمي لورينتي الذي يؤدي دور دنفر، داركو بيريك الذي يؤدي دور هلسنكي، روبرتو جارسيا رويز الذي يؤدي دور أوسلو، كيتي مانفر الذي يؤدي دور Mariví والدة المحققة راكيل، فرناندو سوتو الذي يؤدي دور أنخيل، ماريا بيدرازا الذي يؤدي دور أليسون باركر، خوان فرنانديز الذي يؤدي دور العقيد برييتو من المخابرات الوطنية، فران مورجيلو الذي يؤدي دور بابلو.





8.5IMDBمتابعهمشاهدة لاحقا مسلسل La Casa de Papel الموسم الرابع الحلقة 1 الاولي مترجمة الجودة 720p WEBRip 1080p WEBRip 480p WEBRip 360p WEBRip مشاهدة الأن تحميل الأنمشاهدة وتحميل مسلسل الاكشن والاثارة البروفيسور 4 La Casa de Papel S04 HD الموسم الرابع مترجم اون لاين وتحميل مباشر Money Heist موسم 4 اونلاين مسلسل لاكاسا دي بابيل 4 حلقة 1 مترجمة La casa de papel S04E01 Online القسم مسلسلات اجنبي السنة 2020 النوع Action Crime Thriller Mystery الممثلين Paco Tous Jaime Lorente Álvaro Morte Úrsula Corberó Itziar Ituño Alba Flores Miguel Herrán Esther Acebo Pedro Alonso Enrique Arce María Pedraza Darko Peric Kiti Mánver Mario de la Rosa Fernando Soto Antonio Cuellar... Juan Fernández Anna Gras Roberto Garcia Rocco Narva Aitana Rinab تأليف Álex Pina Esther Martínez... Javier Gómez San... Pablo Roa Fernando Sancris... David Barrocal Esther Morales Luis Moya Juan Salvador Ló... Ana Boyero Almudena Ramirez... Emilio Díez Alberto Úcar إخراج Jesús Colmenar Alex Rodrigo Alejandro Bazzan... Miguel Ángel Viv... Javier Quintas Koldo Serra الكلمات الدلالية مشاهدة La casa de papel S04 مسلسل La casa de papel موسم 4 مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الرابع مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل 4 البروفيسور 4 The Professor موسم 4 لاكاسا الموسم الرابع مسلسل البروفيسور 2020 La casa de papel اونلاين سرقة المال La casa de papel بيت المال اون لاين Money Heist باقى الحلقات الحلقة 8 الحلقة 7 الحلقة 6 الحلقة 5 الحلقة 4 الحلقة 3 الحلقة 2 الحلقة 1 جميع المواسم الموسم 4 الموسم 3 الموسم 2 الموسم 1 الرئيسية الافلام سلاسل الافلام مسلسلات برامج تلفزيونية نتائج البحث إختر سيرفر : Tal2a Vidbm Vidshare Jawcloud Uqload Gounlimited حمّل من سيما فور اب uppomWEB-DL التحميل المباشرWEB-DL رجوع للموضوع مسلسل La Casa De Papel الموسم الرابع الحلقة 1 مترجمة La Casa De Papel مسلسلات اجنبى اثارة جريمة دراما مشاهدة مسلسل La Casa De Papel الموسم الرابع الحلقة 1 الاولي مترجم بجودة WEBRip مشاهدة اون لاين الحلقة 1 من مسلسل La Casa de Papel الموسم 4 مترجم وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر. Álvaro Morte مسلسل La Casa De Papel الموسم الرابع الحلقة 1 مترجمة الرئيسيةBlogمسلسلات اجنبىمسلسل La Casa De Papel الموسم الرابع الحلقة 1 مترجمةتبليغ عن رابط مدة العرض :40 min الجودة :WEB-DL سنة الاصدار :2020 النوع :اثارةجريمةدراما مشاهدة الآن تحميل الآن 28241018كلمات البحث #مسلسلات اجنبى#La Casa De Papel S04#الحلقة 1#تحميل مسلسل La Casa De Papel#حلقات مسلسل La Casa De Papel#مسلسل La Casa De Papel#مسلسل La Casa De Papel 2020#مسلسل La Casa De Papel الموسم 4#مسلسل La Casa De Papel الموسم الرابع#مسلسل La Casa De Papel مترجم#مسلسلات 2020#مسلسلات اثارة#مسلس

إرسال تعليق

 
Top