GuidePedia

0
رفض لويس إنريكي مدرب برشلونة الخوض كثيرًا في مسألة رفض ميسي لتنفيذ القرار الفني وإتمام إجراء عملية التبديل بخروجه من الملعب خلال مواجهة إيبار ودخول المهاجم الغربي الأصل منير الحدادي.
وكان لويس إنريكي قد طلب التحدث مع ميسي "الذي سجل الهدف الثالث لمصلحة فريقه في المباراة التي انتهت لمصلحتهم 3-0 السبت الماضي" قبل إجراء عملية التبديل ليبقى الأرجنتيني الدولي "الذي كان بحاجة هدفين لكسر رقم زارا أفضل هداف في تاريخ الليجا الإسبانية" على أرض الملعب ويخرج نيمار بدلًا منه.
وأصّر لويس إنريكي عشية لقاء برشلونة مع أياكس في دوري أبطال أوروبا على أن عملية التشاور مع لاعبه قبل إتخاذ القرار "طبيعية" جدًا ودعا إلى عدم تضخيم الأمور "لا أريد الدخول في نقاشات طويلة، لدينا الكثير من الأمور المهمة للحديث عنها، من الطبيعي أن أسأل اللاعب عن حالته البدنية قبل إجراء تبديل ما أو اتخاذ قرار قد يُسبب المشاكل لي لاحقًا، خصوصًا أنه التبديل الأخير المتاح في تلك المباراة".
وأضاف إنريكي في حديثه للصحفيين "لدي ثقة كاملة في كل لاعبي الفريق وفيما يفعلونه على أرض الملعب وفيما يخبروني إياه، ولا أنوي تغيير طريقتي في إدارة الفريق".


إرسال تعليق

 
Top