GuidePedia

0
أبعد حسن بنعبيشة، الناخب الوطني المؤقت، ادريس فتوحي لاعب عجمان الإماراتي من لائحة المنتخب الوطني المغربي التي ستواجه المنتخب الغابوني في خامس مارس المقبل بالملعب الكبير لمراكش.
وعزا مصدر مطلع هذا الإبعاد في تصريح لـ "هسبريس الرياضية" إلى الحالة غير المستقرة التي يعيشها اللاعب مع فريقه الإماراتي إضافة لعودته المتأخرة من الإصابة التي أبعدته عن الميادين لمدة طويلة.
وأضاف نفس المصدر أن بنعبيشة لم يقفل اللائحة نهائياً، بل وضع أسماء مرشحة فقط لتكون ضمن اللائحة النهائية، وأنه يتتبع جميع الأسماء كل لاعب على حدة، من أجل تكوين مجموعة جاهزة بدنياً وتقنياً لهذه المباراة.
ولم يخف المتحدث نفسه نية الناخب الوطني في منح فرصة للاعب فتوحي من أجل إبراز مواهبه رفقة المنتخب الوطني الأول، غير أنه اتضح في الأخير أن الحالة التي يوجد عليها اللاعب حالياً لا تسمح له بذلك.
وكان بنعبيشة قد قرر الثلاثاء الماضي كما أشارت إلى ذلك هسبريس الرياضية إعفاء لاعبي الرجاء البيضاوي من خوض ودية الغابون لالتزامهم بالمنافسات القارية، وشطب إسم سعيد فتاح من اللائحة مع إضافة واحد من الحارسين كريم فكروش وزهير لعروبي لتعويض خالد العسكري.

إرسال تعليق

 
Top