GuidePedia

0
تعرض نادر المياغري، حارس فريق الوداد البيضاوي، لكسر على مستوى الأنف، بعد اصطدامه بأحد اللاعبين خلال المباراة التي جمعت ناديه بالكوكب المراكشي أمس، لحساب الجولة 18 من الدوري المغربي للمحترفين.
وأكدت مصادر وثيقة الإطلاع في تصريح لـ"هسبريس الرياضية" أن نادر المياغري أكمل المباراة مكسور الأنف، بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها بداية الشوط الثاني من المباراة التي خاضها أمام الكوكب، والتي استلزمت إيقاف اللقاء لحوالي 5 دقائق.
وأضافت ذات المصادر أن المياغري أتمم المباراة رغم الألم الذي لازمه طيلة الشوط الثاني، مطمئناً الطاقم الطبي للوداد البيضاوي حتى يسمح له بإكمال اللقاء، قبل أن يجري فحوصات بالأشعة بعد نهاية المباراة، ليتضح أن أنفه قد تعرض للكسر، وأن عليه الخضوع لعملية جراحية الإثنين المقبل.
وكانت جماهير الوداد البيضاوي التي حضرت بكثافة لمؤازرة الفريق الأحمر، قد صبت جام غضبها على الحارس نادر لمياغري عقب نتيجة التعادل التي حسمت قمة الوداد والكوكب المراكشي، موجهة إليه وابلاً من السب والشتم.
واعتاد حامي عرين الأسود سابقاً على تحمل الصعاب والتضحية من أجل فريقه، حيث أتمم العديد من مباريات فريق الوداد البيضاوي وهو مصاب، مفضلاً حماية شباك الفريق الأحمر عوض التخلي عنها والخروج للاطمئنان عن صحته.

إرسال تعليق

 
Top