GuidePedia

0
بعد ما يسمى "فضيحة زاهية"، ها هو كريم بنزيمة يتورط في قضية ثانية قد لا يحمد عقباها...

اعتبر الكاتب الصحفي الفرنسي جيروم جيسيل، صاحب عدة كتب متعلقة بفضائح جنس أبطالها لاعبو كرة القدم، أن "قضية الفيديو الجنسي" التي تورط فيها مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا كريم بنزيمة، "أخطر من فضيحة زاهية" في 2010.

أعلن القضاء الفرنسي الخميس فتح تحقيقات رسمية بحق لاعب ريال مدريد ومهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم كريم بنزيمة في قضية ابتزاز عبر "شريط جنسي" يتعلق بزميله في صفوف المنتخب ماتيو فالبوينا.
بالنسبة إلى الكاتب الصحفي الفرنسي جيروم جيسيل، مؤلف عدة كتب تستكشف عالم الفضائح الجنسية التي تطال لاعبي كرة القدم، فإن "قضية الفيديو الجنسي"  التي تورط فيها بنزيمة "أخطر من فضيحة زاهية"، والتي تفجرت في 2010 مع بروز اسمي لاعب ريال مدريد وزميله السابق في المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري.
بعد ما يسمى "فضيحة زاهية"، ها هو كريم بنزيمة يتورط في قضية ثانية قد لا يحمد عقباها...
أقل ما يمكن قوله أن بنزيمة افتقد إلى أدنى حد من اليقظة والحذر. غير معقول أن لاعبا يتمتع بشهرة وسمعة عالمية كبيرة يتصرف كما يفعل نجم ريال مدريد. فهو ليس مجرد لاعب كرة قدم بل استثمار اقتصادي ضخم، والدليل أنه يتقاضى مليون يورو شهريا [في ريال مدريد].
هذه القضية هي بلا شك حادث اقتصادي بالنسبة إليه ولناديه. أنا أتساءل كيف تكون ردة فعل النادي الملكي بعد فتح تحقيق قضائي رسمي بحق أحد أبرز نجومه؟.
لقد خرج بنزيمة من "قضية زاهية" من دون أي أضرار معنوية أو مادية، فهل تتوقع أن تكون الأمور غير ذلك هذه المرة؟
لا أشك في ذلك ولو لحظة واحدة! واضح بالنسبة إلي أن الضجة الإعلامية التي واجهها اللاعب خلال "قضية زاهية" أقل بكثير من الحملة التي تنتظره بشأن فضحية " الفيديو الجنسي". واضح أيضا أن فضحية "الفيديو" أخطر على كريم بنزيمة من "زاهية".
وماذا بالنسبة إلى ماتيو فالبوينا، زميل بنزيمة في المنتخب الفرنسي، والذي تخصه القضية بالدرجة الأولى؟
الكل خاسر في هذه القضية: فالبوينا، بنزيمة وكذلك ريال مدريد والمنتخب الفرنسي [يذكر أن مدرب المنتخب، ديدييه ديشان، لم يستدع لا بنزيمة ولا فالبوينا لخوض المواجهتين الوديتين أمام ألمانيا وإنكلترا، في 13 و17 من الشهر الجاري]. ولكن الخاسر الأكبر هو كرة القدم. للأسف، كثير من اللاعبين لا يكترثون بسلوكهم ولا ينتبهون إلى الأشخاص الذين يرتبطون بهم، في حين أنهم مستهدفون من قبل عصابات لا يهمها سوى المال.

إرسال تعليق

 
Top