GuidePedia

0
أثارت صحيفة ماركا القلق حول صفقة تعاقد برشلونة المتوقع إبرامها مع الكرواتي الواعد الين هاليلوفيتش، حيث تحدثت عن بعض الملابسات المريبة في التصريحات والأحداث التي تصاحب الصفقة مؤخراً.

فقد ألقت ماركا الضوء على أمور في غاية الغرابة تغلف الصفقة، مشيرة الى أن الصفقة برغم حسمها بشكل شبه مؤكد لصالح برشلونة، الا أنه لا توجد أية تصريحات رسمية من الناديين تجزم بإتمام الصفقة وانتقال اللاعب الى برشلونة.

بل تحدثت بغرابة على تصرف هاليلوفيتش (17 عاما) الذي أعلن عبر موقعه الشخصي (انستغرام) ومنفرداً عن رحيله عن دينامو زغرب والانضمام الى الفريق الكتالوني.

كما عززت كلمات اللاعب الحديث الذي أكده والده حول استعداد العائلة للانتقال الى برشلونة وسعادة عائلته لهذا الانتقال، ولكنه صمم في الوقت نفسه على عدم اتمام الصفقة رسمياً، ليعيد للأذهان قصة تدخل والد نيمار في صفقة انتقال ابنه إلى برشلونة.

الأمر الآخر المستغرب في الصفقة هو الحديث المتضارب حول قيمتها والتي كانت تتراوح حول 3 ملايين يورو، ومن ثم أصبح الحديث يدور حالياً حول 10 ملايين يورو.

وطالبت ماركا ناديا دينامو زغرب وبرشلونة بالإفصاح عن تفاصيل الصفقة للاعلام بشفافية كاملة حتى لا تتحول لصفقة مشبوهة يلاحقها الفساد مثلما حدث مع صفقة نيمار وأزمتها الشهيرة.

إرسال تعليق

 
Top