GuidePedia

0
اشارت صحيفة تيلغراف البريطانية في عددها الصادر صباح الاربعاء أن فريق برشلونة الاسباني بدأ يفكر جدياً بتأمين خطه الخلفي مبكراً من خلال استقطاب ديفيد لويز صخرة دفاع فريق تشيلسي الانجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وتأتي رغبة البرسا في البحث عن مدافع "قلب"، تزامناً مع اعلان الدولي الاسباني كارلوس بويول الرحيل عن صفوف برشلونة مع نهاية الموسم بعد زلزال الاصابات الذي ضرب اللاعب مؤخراً عقب مؤتمر صحفي اقيم مساء الثلاثاء.
وقالت صحيقة تيلغراف ان ادارة برشلونة تستعد لطرح 25 مليون جنيه استرليني على طاولة مفاوضات تشيلسي املاً بالحصول على خدمات لويز خلال الميركاتو الصيفي القادم.
وكشفت الصحيفة عن رغبة الدولي البرازيلي في الرحيل عن اسود تشيلسي وذلك بسبب خروجه من حسابات التشكيلة الاساسية للبلوز بقيادةالمدير الفني جوزيه مورينيو.
ويواجه البرسا صراع شرس للظفر بخدمات لويز، من خلال تواجد كلاً من العملاق الفرنسي المملوك من جهات قطرية، باريس سان جيرمان، وبايرن ميونيخ الالماني حامل لقب دوري الابطال.
ويعاني البرسا من هبوط حاد في مستوى قلبا الدفاع بتواجد كلاً من الاسباني جيرارد بيكيه والارجنتيني خافيير ماسكيرانو، حيث تجد اللاعبان يقدمان عرضاً قوياً في مباراة واحدة من بين كل 10 مواجهات، اضافة الى غياب البدلاء، على اعتبار ان مارك بارترا لم ينضج بعد "كروياً".

إرسال تعليق

 
Top