GuidePedia

0
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن عين الشق بالدار البيضاء، من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة. وأفادت مصادر «المساء» أن القسم القضائي الأول توصل عبر مخبريه برقم هاتف أحد أفراد الشبكة، فنصب له كمين بدرب غلف حيث تم إيقافه على متن سيارته، وبعد تفتيشه تم العثور بحوزته على حوالي 60 غراما من الكوكايين. وأضافت المصادر نفسها أن المتهم دل عناصر الشرطة على مسكن مزوده الرئيسي، والذي تبين أنه في حالة فرار، وبعد دخول شقته تم العثور بداخلها عل حوالي 455 غراما من المخدرات الصلبة.
 وأكدت المصادر ذاتها أنه بعد تكثيف التحريات تم الاهتداء إلى مسكن أحد أقارب المزود الرئيسي بمنطقة عين الشق، والذي تم نصب كمين له أيضا، وتم إيقافه بدوره حيث عثر بحوزته على حوالي 5 غرامات من الكوكايين مهيأة للبيع، وتم حجز حوالي نصف كيلوغرام من مخدر المعجون إضافة إلى مدية من الحجم الكبير وصفائح معدنية خاصة بالسيارات وحاسوبين محمولين وهواتف نقالة.
وأفادت المصادر نفسها أنه تم وضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما إلى العدالة بعد انتهاء التحقيق. فيما تم إصدار مذكرة بحث في حق شريكهم الثالث الذي يوجد في حالة فرار.  

إرسال تعليق

 
Top