GuidePedia

0
 محامي الرجاء البيضاوي يكشف تلاعبا جديدا في عقد كمارا
كشف المحامي البلجيكي إيرينز غريغوري،الذي انتدبه فريق الرجاء البيضاوي  للدفاع عنه في الاستئناف الذي تقدم به للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن وجود خطأ واضح في العقد الذي يجمع الأطراف الثلاثة النادي المكناسي، وحوريا كوناكري، وكمارا، إذ بينما يؤكد ينص عقد كمارا مع الكوديم على أنه لاعبه هاوي، يؤكد حوريا كوناكري أنه تعاقد معه باعتباره لاعب محترف، وهذا تناقض واضح العقد. وأكد المحامي البلجيكي، حسب "صحيفة الناس"، في رسالة مفصلة بعث بها إلى "الكاف" أن تأهيل كمارا مع كوناكري غير قانوني بناء على أن فترة الانتقالات في غينيا انتهت في 31 مارس بينما اللاعب حصل على بطاقة خروجه المؤقتة في أبريل. ونبه المحامي البلجيكي "الكاف" إلى أنه ارتكب خطأ فادحا استند عليه في قراره، بعدما أكد في بلاغه الرسمي وجود "مفاوضات" بين الفريقين لتحويل إعارة كمارا إلى اتفاق نهائي، وهو مبرر غير قانون لغياب اتفاق رسمي يستند إلى وثائق قانونية. 
كما أشار محامي الرجاء في رسالته أن المفاوضات بين الطرفين بدأت في فبراير الماضي، لتحويل إعارة كمارا إلى انتقال نهائي، بينما حوريا أهله للمشاركة في عصبة الأبطال في 15 يناير، وختم رسالته بالتأكيد على خرق "الكاف" للبندين 17 والفقرة الأولى من البند الثاني بقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الرجاء يطالب بتأجيل مباراة كوناكري و الصفاقسي

 قرر فريق الرجاء البيضاوي متابعة قضية لاعب حوريا كوناكري محمد كامارا ، لدى محكمة التحكيم الرياضية من أجل تأجيل المباراة المقبلة لحوريا ضد فريق الصفاقسي التونسي في دوري أبطال أفريقيا ، حيث صرح محامي الرجاء في هذه القضية أن النادي لن يتنازل و لن يضع أيديه و قرر في وقت سابق أن يستأنف القضية ليتم إنصافه ، و أكد أحد مسؤولو الرجاء للموقع أن الكاف قبلت استئناف الرجاء و ستنظر مرة أخرى في القضية التي تبين أن جانب آخر غير قانوني بخصوص قضية كامارا .

إرسال تعليق

 
Top