GuidePedia

0
مساعد المدرب الأرجنتيني يكشف عن مشكلة الفريق الكتلوني
كشف خورخي بوتاسو مساعد المدير الفني الأرجنتيني لبرشلونة تاتا مارتينو عن أبرز مشاكل فريقه والتي تتسبب في دخول الكثير من الأهداف في مرماهم في الآونة الأخيرة وأخرها في لقاء ألميريا الذي أقيم أمس على ملعب الكامب نو والذي انتهى بفوز الفريق الكتلوني برباعية مقابل هدف وحيد.

وقال بوتاسو في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة "الشوط الأول كانت لا تشوبه شائبة، وعملنا كثيراً على خلق فرص للتسجيل كما أننا قمنا بعمل جيد في الاستحواذ على الكرة وكان لدينا 10 فرص واضحلة للتسجيل".

وتابع المدرب الذي قاد الفريق الكتلوني في لقاء الأمس حيث كان يتواجد تاتا في المدرجات تنفيذاً لعقوبة الإيقاف وقال "في الشوط الثاني افتقرنا إلى العمق، على الرغم من امتلاكنا للكرة لكن في النهاية تمكنا من إغلاق المباراة".

وأشاد بوتاسو بقلب دفاع الفريق كارليس بويول حيث قال "بويول لديه الكثير من الوقت للعب قبل المغادرة، هو لاعب يمتلك الكثير من القوة، في كل مرة يشارك فيها يعطي دائماً الإضافة، دائماً ما يساعد اللاعبين، هو مثال للفريق".

وعن أبرز نقاط ضعف البارسا قال "قصر القامة مشكلة كبيرة خاصة في الكرات الهوائية والثابتة، في بعض الأحيان نستخدم دفاع المنطقة وفي مرات أخرى نلجأ للمراقبة الفردية اللصيقة، سنحاول تحسين هذا الجانب لكي نتجنب دخول مرمنا أهداف من الكرات الثابتة".

إرسال تعليق

 
Top